الأسئلة الشّائعة

تحقق من الأقسام
مشكلة في طلبك أو تريد الاتصال بنا ؟
تواصل معنا

الدّفع

ماهي طُرُق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

بطاقة الائتمان: مدى، فيزا، ماستر، أميكس

خدمة: تابي

الدفع نقدا عند الاستلام: هذا الخيار متاح لطلب عربة التسوق حتى 500 ريال سعودي فقط.لا يمكنك دمج كود مع طرق الدفع الأخرى.يجب دفع قيمة الطلب بالكامل نقدا لأننا لا نوفر آلة البطاقات في مكان التسليم.

أخرى: Apple Pay مؤهلة فقط لبطاقات مدى وفيزا وماستر وأميكس.

هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية لخدمة الدفع عند الاستلام؟

لا توجد رسوم إضافية على خدمة الدفع عند لاستلام.

كيف سأستلم المبلغ المُسترد في حال قمت بالدفع عند الاستلام أو التقسيط؟

في حال قمت باستخدام خدمة الدفع عند الاستلام، سيتم الاتصال بك لإرسال بياناتك المصرفية وسيتم إرجاع المبلغ إلى الحساب المقدم في غضون 14 يوم عمل كحد أقصى.

في حال "تابي"، سيتم إرجاع المبلغ إلى حسابك في "تابي".لمزيد من الأسئلة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: help@tabby.ai

هل يمكنني الدفع بواسطة عملات أخرى غير سعودية؟

تقبل البطاقات الدولية من الدول التالية.ومع ذلك، تقبل العملة بالريال السعودي فقط ولا تقبل العملات الأجنبية.

هل يمكنني استرداد أموالي نقدًا ؟

ستتم عملية الاسترجاع بنفس طريقة الشراء باستثناء كود.نظرا لعدم قدرتنا على استرداد أي مبلغ نقدي، سيتم استرداد المبلغ إلى الحساب المقدم.

الطّلبات

كيف أعرف أن طلبي قد تم قبوله ؟

ستصلك رسالة قصيرة تحتوي على تفاصيل الطلب والتتبع.يمكنك التحقق من تفاصيل طلبك في "الحساب" < "طلباتي".

متى سأتلقى طلبي ؟

الوقت المقدر للتسليم في الخبر والدمام هو 24 ساعة عمل بمجرد قبول الطلب.

الوقت المقدر للتسليم في بقية مدن المملكة العربية السعودية هو 2-5 أيام عمل.

كيف يمكنني تتبع طلبي إذا وضعته كضيف ؟

ستصلك رسالة قصيرة تحتوي على تفاصيل الطلب والتتبع.

هل يمكنني إلغاء أو تعديل طلبي بعد إتمامه ؟

لا يمكنك إضافة أو إزالة أي منتج بمجرد الانتهاء من الطلب.يمكنك تقديم طلب إرجاع إذا كنت بحاجة إلى إلغاء الطلب.

هل يمكنني إعادة طلبي ؟

يمكن إرجاع أي منتج قابل للإرجاع من طلبك في غضون 3 أيام إذا تم إغلاقه والاحتفاظ به في حالته الأصلية.كما يمكنك إعادة أي طلب إلى متجرنا الفعلي.

سيتم استرداد المبلغ في غضون 14 يوم عمل.

* المنتجات الغير قابلة للإرجاع:

لا يمكن تبديل أو إرجاع الكتب والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والفينيل والبرامج وألعاب الفيديو والبطاقات الرقمية ورسوم الخدمة.

المنتجات المعروضة للبيع أو الخصم لا يمكن إرجاعها أو استبدالها.

الرموز والقسائم والبطاقات الرقمية (آيتونز وإكس بوكس وبلايستيشن وسبوتيفاي وما إلى ذلك.بطاقات الهدايا) لا يمكن استبدالها أو إرجاع قيمتها بمجرد طلبها.

هل يمكنني مبادلة طلبي ؟

ليس لدينا خيار الاستبدال في متجرنا على الإنترنت.ومع ذلك، يمكنك استبدال المنتج في متجرنا الفعلي في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء.

هل يمكنني طلب منتج على أن يتم شحنه كهدية ؟

لا تتوفر لدينا هذه الميزة حاليا.

هل يمكنني شراء طلب عبر الإنترنت والاستلام من المتجر ؟

خيار "النقر والاستلام" متاح الآن على FNAC.يرجى استلام المنتجات في غضون 3 أيام من تقديم الطلب.

التّوصيل

هل لديكم خدمة الشّحن الدولي؟

نقدم حاليا خدمة الشحن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية فقط.

ماذا يمكنني أن أفعل إذا تلقيت منتجاً تالفًا ؟

التقط صورة للمنتج المتضرر على الفور وقم بتقديم طلب إرجاع مع ذكر السبب.سيتم استرداد المبلغ المدفوع مع رسوم الشحن في غضون 2-3 أيام عمل.

هل سأسترد رسوم الشحن إذا تلقيت منتجاً خاطئًا ؟

سيتم استرداد رسوم الشحن فقط في حالة تسليم المنتج الخاطئ/ التالف إلى العميل.

هل أنا مؤهل للشحن المجاني ؟

تعتبر الطلبات التي تزيد قيمتها عن 299 ريال سعودي مؤهلة للشحن المجاني.

ما هو متوسط تكلفة الشحن ؟

تبلغ تكلفة الشحن الثابتة 25 ريالا سعوديا وحتى عربة بقيمة 299 ريالا سعوديا.ومع ذلك، قد تكون هناك رسوم إضافية مثل رسوم التركيب للشحنات الثقيلة.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تقديم الطلب ؟

بمجرد تقديم الطلب، لا يمكن تغيير تفاصيل الشحن للطلب.ومع ذلك، يمكنك تغيير تفاصيل الشحن الخاصة بك في قسم الحساب لعملية الشراء التالية.يرجى عدم التردد في الاتصال بخدمة العملاء في أي حال.

المُنتجات

ما هي أنواع المنتجات التي تبيعونها ؟

نبيع مجموعة متنوعة من المنتجات في فئات متعددة، بما في ذلك الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأزياء والإكسسوارات والكتب والموسيقى والأفلام والألعاب وألعاب الفيديو والمزيد.يتم تحديث مجموعتنا باستمرار لتزويد عملائنا بأحدث وأفضل المنتجات في السوق.

كيف أجد منتجًا محددًا على موقعكم الإلكتروني ؟

للعثور على منتج معين على موقعنا الإلكتروني، يمكنك استخدام شريط البحث الخاص بنا، الموجود في أعلى كل صفحة.ما عليك سوى كتابة الكلمات المفتاحية المتعلقة بالمنتج الذي تبحث عنه، وستوفر وظيفة البحث لدينا قائمة بالنتائج ذات الصلة.كما يمكنك تصفح مجموعاتنا وفئاتنا لتضييق نطاق بحثك، أو استخدام بعض تفاصيل المنتج لتصفية المنتجات وفرزها وفقا لسمات محددة.إذا لم تكن متأكدا مما تبحث عنه.

هل يمكنني رؤية تقييمات المنتجات من العملاء الآخرين ؟

يمكنك قراءة تقييمات المنتجات من العملاء الآخرين على موقعنا الإلكتروني.ستجد تقييمات في كل صفحة أسفل المنتج، مما يوفر لك العديد من الملاحظات والتقييمات لمساعدتك على اتخاذ قرارات الشراء.

كيف أعرف ما إذا كان المنتج موجودًا في المخزون ؟

إذا كان بإمكانك إضافة منتج إلى عربة التسوق الخاصة بك، فهذا يعني أن المنتج موجود في المخزون ومتاح للشراء.يتم تحديث موقعنا الإلكتروني في الوقت الفعلي، حتى تتمكن من الوثوق بدقة معلومات التوافر.إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.

ما هي الكفالة أو الضمان على منتجاتكم ؟

1) جميع الأجهزة الإلكترونية لديها ضمان لمدة عامين (ضمان المصنع) باستثناء الملحقات.

2) الحد الأقصى لوقت الإصلاح هو 14 يوما من تاريخ طلب الصيانة (لا يشمل الوقت اللازم لتوفير قطع الغيار اللازمة).

حسابي

أريد تحديث معلوماتي الشخصية

لتعديل بياناتك الشخصية، افتح "الحساب" من أعلى صفحة التصفح، ثم اضغط على "حسابي".

أريد أن أتابع طلبي

اضغط على "الحساب" في شريط القائمة.ثم اضغط على "طلباتي" للتحقق من تفاصيل طلبك.

أريد إرجاع طلبي

انقر على "الحساب" في شريط القائمة.ثم اضغط على "الاستبدال والإرجاع" للمتابعة في إرجاع أي منتج ضمن محتويات طلبك.

كيف يمكنني حذف حساب فناك الخاص بي ؟

انتقل إلى "الحساب" في شريط القائمة العلوي > انتقل إلى "حسابي" > اضغط على خيار "أريد حذف حسابي".

معلومات عامّة

كيفية إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية ؟

انقر على خيار "إلغاء الاشتراك" الوارد في بريدك الإلكتروني.

ما هي ساعات عمل مركز خدمة العملاء ؟

من السبت إلى الخميس ١٠ صباحا إلى ١٠ مساءًا

الجمعة من ١ مساءًا إلى ١٠ مساءًا

ما هي سياسة التبديل والإرجاع ؟

1) يمكن إرجاع المنتجات في غضون 3 أيام وتبادلها في غضون 7 أيام من الشراء، حيث يجب إغلاق المنتج والاحتفاظ به في حالته الأصلية.

2) يتم استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة أو أعلى، وفي هذه الحالة يجب تسوية الاختلاف.

3) لا يمكن تبادل الكتب والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والفينيل والبرامج وألعاب الفيديو والبطاقات الرقمية ورسوم الخدمة أو استردادها.

4) لا يمكن استبدال المنتج الذي تم شراؤه من خلال القسائم أو خدمة القسط نقدا.

5) الرموز والبطاقات الرقمية (آيتونز وإكس بوكس وبلايستيشن وسبوتيفاي وغيرها.بطاقات الهدايا)، بمجرد طلبها، لا يمكن استبدالها أو استرداد قيمتها.

6) يجب أن تكون الهدايا مصحوبة بإيصال الهدية الأصلي.

هل يمكنني طلب تغيير رقم جوالي في الفاتورة ؟

لا يمكن تغيير الفاتورة بعد إنشائها.

إذا كانت الهدية المجانية التي تأتي مع منتج ما غير متوفرة، فماذا نفعل في مثل هذه الحالة ؟

يرجى عدم التردد في الاتصال بخدمة العملاء.

إذا كان هناك منتج مرتبط بهدية كعرض ترويجي، فهل يجب على العميل إعادة الهدية إذا كان يرغب في إعادة المنتج ؟

يجب إعادة الهدية التي جاءت مع المنتج الأصلي ويجب الاحتفاظ بها ملفوفة.

كم عدد فروع فناك الموجودة في السعودية ؟

لدينا حاليا فرع واحد يقع في الدمام، النخيل مول، البوابة 5.