سياسة الإسترجاع
لمحة عامة
يمكن إرجاع المنتجات في غضون 3 أيام وتبادلها في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء، نظرا لأن المنتج محكم الغلق ويتم الاحتفاظ به في حالته الأصلية.
في حالة وصول طلبك تالفا بأي شكل من الأشكال، أو تم تسليم المنتج الخطأ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن على customer.care@cenomi.com مع رقم طلبك وصورة لحالة المنتج.ونحن نتعامل مع كل حالة على حدة ونبذل قصارى جهدنا للعمل على إيجاد حل مرض.في مثل هذه الحالات، يتم تغطية تكلفة إرجاع واستلام المنتج من قبل FNAC.
يحق للعميل إرجاع أو استبدال القطع التي بها عيب تصنيعي (غير برنامجي) ببند مماثل في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء بناء على ما يلي:
1.يجب أن يكون الجهاز خاليا من الخدوش أو علامات سوء الاستخدام.
2.يجب إعادة العبوة الأصلية مع الصندوق وأدلة المستخدم والملحقات مع الجهاز.
3.قد يلزم تقديم تقرير فني من مركز الخدمة المعتمد قبل الاستبدال.
استرداد الأموال والإرجاع والتبديل
• قبول الشحنة من شركة الشحن يقر بأن الشحنة/الطلب في حالة جيدة، وأنه مغلق عند الاستلام.
• يتم حساب فترة الإرجاع والتبديل من تاريخ التسليم.
• يجب أن تكون جميع العناصر مصحوبة بالفاتورة المختومة التي وصلت مع الشحنة.
• يمكن الإرجاع والتبديل من خلال أي متجر FNAC.
• سيتم استرداد المبالغ المدفوعة بنفس طريقة الدفع الأصلية.
• قد يستغرق استرداد أموال بطاقة الائتمان من 7 إلى 14 يوم عمل لمعالجة ذلك وفقا لسياسات البنك الخاصة بالعميل.
• يجب تغطية رسوم إعادة الشحن من قبل العميل في حالة بدء الطلب من قبل العميل لأسباب أخرى غير المواد الخاطئة/التالفة التي تم تسليمها من قبلنا.
• يمكن للعملاء إرجاع أي منتج قابل للإرجاع في غضون ثلاثة (3) أيام من تاريخ الاستلام؛ شريطة أن تكون المنتجات المرتجعة في حالتها الأصلية التي تم شراؤها فيها.
• لا يحق للعملاء إرجاع المنتجات المستعملة أو التالفة أو المخزنة بشكل غير صحيح أو المنتجات التي تم إعدادها بناء على طلب العميل أو المنتجات التي تم تركيبها بالفعل في موقع العميل.
• لا يمكنك استبدال أي منتج عبر الإنترنت؛ ومع ذلك، يمكن استبدال أو إرجاع الطلبات عبر الإنترنت في أي متجر داخل المملكة العربية السعودية عن طريق تقديم الفاتورة أو تأكيد الطلب.
• لا يمكن إرجاع المنتجات المشتراة من المتجر أو استبدالها عبر الإنترنت.
• لا يمكن تبادل الكتب والأقراص المدمجة وأقراص DVD والفينيل والبرامج وألعاب الفيديو والبطاقات الرقمية ورسوم الخدمة أو استردادها.
• لا يمكن استرداد أو استبدال المنتجات عند البيع أو الخصم.
• لا يمكن استرداد قيمة المواد التي تم شراؤها من خلال القسائم أو خدمة القسط نقدا.
• الأكواد والبطاقات الرقمية (آيتونز وإكس بوكس وبلايستيشن وسبوتيفاي وما إلى ذلك. بطاقات الهدايا) بمجرد طلبها، لا يمكن تبادلها أو استردادها.
• يجب أن تكون عناصر الهدية مصحوبة بإيصال الهدية الأصلي.
• يتم استرداد الأموال على نفس طريقة الدفع المستخدمة، باستثناء الطلبات التي يتم تقديمها عبر كود حيث سنقوم بتحويل الأموال إلى الحساب الذي يقدمه العميل.
• إن أي عملية شراء عبر "تابي" سيتم استردادها من قبل "تابي" عند قبول الإرجاع.
الضمان والصيانة والإصلاح
1) جميع الأجهزة الإلكترونية لديها ضمان لمدة عامين (ضمان المصنع) باستثناء الملحقات.
2) الحد الأقصى لوقت الإصلاح 14 يوما من تاريخ طلب الصيانة (لا يشمل الوقت اللازم لتوفير قطع الغيار اللازمة).
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على الرقم 8003042111.